السبت، 13 فبراير 2016

انتظام الدراسة في 2718 مدرسة في أسيوط بنسبة حضور 90%


انتظمت الدراسة، اليوم السبت، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني في 2718 مدرسة على مستوى المحافظة، بحضور أكثر من 950 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية.

وأكد صلاح فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في أسيوط والقائم بأعمالها، أن نسبة الحضور اليوم في المدارس تخطت 90% في 2718 مدرسة، وتم التنبيه على مديري المدارس والإدارات المختلفة، بضرورة الالتزام بمواعيد الدراسة وتوزيع كتب الفصل الدراسي الثاني على الطلاب.

وأضاف "فتحي"، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن الكتب وصلت بنسبة 100%، اليوم، لجميع المدارس، وجار الانتهاء من تسليمها، مشددًا على انضباط العملية التعليمية منذ اليوم الأول، وأن غرفة عمليات المديرية لم تتلقَّ أي إشارة تعكر صفو سير العملية التعليمية.

وزار "فتحي"، يرافقه قيادات التعليم بأسيوط، عددا من المدارس للاطمئنان على سير العملية التعليمية من بينها مدارس أبنوب الإعدادية بنات، والزهراء الإعدادية أبنوب بنات وإدارة أبنوب التعليمية، وأوضح أن هناك جولة أخرى لمحافظ أسيوط على عدد من المدارس الأخرى، وأنه سيكون برفقته، مشيرًا إلى مدارس أسيوط إجمالا بدأت العمل اليوم عدا المدارس التجريبية ستبدأ غدا الأحد.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...