الاثنين، 1 فبراير 2016

بالصور.. أمن أسيوط يبحث مع شباب «30 يونيو» سبل التعاون



بالصور.. أمن أسيوط يبحث مع شباب «30 يونيو» سبل التعاون
بالصور.. أمن أسيوط يبحث مع شباب «30 يونيو» سبل التعاون
بالصور.. أمن أسيوط يبحث مع شباب «30 يونيو» سبل التعاون
التقى وفد من شباب «30 يونيو» بأسيوط، اللواء عبد الباسط حسن دنقل مدير أمن أسيوط؛ لبحث سبل تعاون الشباب مع الأمن وتفعيل دورهم، في مواجهة التحديات الحالية وتعميق روح المودة بين رجل الشرطة والشارع.

في بداية اللقاء عرض محمد كمال أبوحطب منسق الصعيد بـ«30 يونيو»، نشاط المؤسسة ومشاركتها المستمرة في تذليل العقبات بين المواطن والمسئولين، مشيرًا إلى أن المؤسسة تعتبر همزة وصل بين الشارع والقيادات التنفيذية والأمنية والإدارية.

وأضاف أبوحطب أن الشباب بالمؤسسة لديه الرغبة بدعم فكر الشباب وتوصيلها إلى المسئول لخلق حالة من الود بين الشباب وأجهزة الدولة، والتعاون بين الشباب والقطاعات الأمنية بالمحافظة، حيث إن الشباب على رأس أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يؤكد عليه دائما.

ووافق مدير أمن أسيوط على مشاركة الشباب في لجان المصالحات بالمحافظة ودمج الشباب بصورة أكثر فاعلية لتمكينهم بالقيام بأدوار رئيسية في المحافظة وتفعيل دور الشباب بشكل أكبر من خلال الدور الخدمي بين الشباب وأجهزة الأمن وتعميق روح الود بينهما.

وأثنى مدير الأمن على دور الشباب في الحفاظ على المجتمع وتربية الأزهر الشريف في خلق جيل واع، حيث إن أغلب كوادر المؤسسة من أبناء الأزهر الشريف وتعهد بتذليل العقبات أمام الشباب بكل الطرق المتاحة تشجيعًا لهم على مجهودهم المتميز ودورهم الفعال في العمل التطوعي والجماهيري.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...