الخميس، 25 فبراير 2016

إليزابيث شاكر ’’ نائبة اسيوط ’’ : توصية السيسى تعطينا تفاؤلا وإحساسا بالمسئولية تجاه مشاكل الصعيد


قالت إليزابيث عبد المسيح، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إن توصية الرئيس السيسى فى خطابه على الاهتمام بالصعيد تعطينا تفاؤلا غير عادى وإحساسا بالمسئولية تجاه مشكلات الصعيد، والعمل على حلها.

وأوضحت اليزابيث فى تصريح خاص لـ"برلمانى، اليوم الأربعاء- أن محافظات الصعيد من المحافظات الأكثر فقرًا على مستوى العالم، ونسبة الفقر فيها تتعدى الـ57% من جملة عدد السكان، ورغم كل هذه الظروف يظل المواطن الصعيدى الأكثر تحمّلًا لكل الضغوط والمشاكل التى يتعرض لها.

وأضافت البرلمانية، أن هناك مساحات شاسعة بمحافظات الصعيد من الممكن أن يتم إنشاء عدد من المدن الصناعية عليها، والتى من خلالها نستطيع أن نقدم حلا جزئيا للقضاء على مشكلة البطالة وتشغيل عدد كبير من شباب الصعيد، لافتة إلى أن عددا كبيرا من رجال الأعمال أصحاب المشروعات الكبيرة داخل القاهرة والإسكندرية يقيمون بمحافظات الصعيد.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب البرلمان خلال خطابه اليوم على هامش مؤتمر مصر 2030 للتنمية المستدامة بالاهتمام بالصعيد والنوبة وسيناء. 


عبد الجواد رضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...