الأربعاء، 17 فبراير 2016

شقيق شهيد القوصية: "محافظ أسيوط الحالي ألغى قرار التكريم بتعييني" .. بعد أن وقع عليه محافظ اسيوط السابق اللواء إبراهيم حماد


 أبدت أسرة شهيد مركز القوصية المجند حسن حامد عليان خميس الذي استشهد في العريش ضمن الهجوم الإرهابي على عدد من جنود القوات المسلحة بالعريش، استيائها من محافظ أسيوط الحالي المهندس ياسر الدسوقي بعد إلغاء تعيين شقيق الشهيد الذي وقع عليه المحافظ السابق اللواء إبراهيم حماد.

وقال شقيق الشهيد الوحيد حمادة حامد الحاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية، إن اللواء إبراهيم حماد وافق علي تعيينه بالأجر اليومي في المحاجر ضمن مساعدة الأسرة وتكريم الشهيد.

وأضاف حامد، أن الدسوقي ألغى قرار عمله دون سبب، وأن المسئولين أكدوا له بأن أي مسئول جديد يلغي قرارات المسئول السابق له دون الإطلاع عليها، مشيراً إلى أنه حاول التواصل مع المحافظ، بشتي الطرق لكن يتم منعه أو عدم الرد.

وذكر أنه أرسل أوراق عمله للدسوقي ولم يتم الرد عليها، مؤكداً أنه ليس هناك أي تواصل بين المواطنين والمحافظة – حسب تأكيده -.

وتابع ، أن القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة قامت بزيارة منزل الشهيد وتأدية واجب العزاء في قرية عرب الجهمة بمركز القوصية أمام كاميرات الإعلام، مضيفاً في قوله "إن وراء الكاميرات الأقوال والأفعال مختلفة".

وحسب ما ذكره العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، وقت الواقعة "استمراراً للعمليات الإرهابية لعناصر الإرهاب والتطرف، دون مراعات لحرمة شهر رمضان الكريم تم استهداف معسكر قطاع تأمين شمال سيناء مساء يوم الأحد الموافق في 13 / 7 / 2014 بعدد 2 قذيفة هاون، أسفرت عن استشهاد جندي وإصابة 3 آخرين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...