الثلاثاء، 9 فبراير 2016

تادرس قلدس ’’ نائب اسوط ’’ استقالة المستشار سرى صيام مفاجأة لجميع النواب وعلى المجلس رفضها .. يوجد خطأ جسيم بمضبطة المجلس..أنا صوت بـ"لا" لقانون الخدمة المدنية


قال تادرس قلدس عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة أسيوط، بأن استقالة المستشار سرى صيام جاءت مفاجأة لجميع النواب وعلى المجلس رفض استقالة المستشارى سرى الصيام، وإن تم قبول الاستقالة ستكون خسارة فادحة للمجلس لخبرته القانونية والدستورية.

وأوضح قلدس فى تصريح لـ"برلمانى" أن التهميش الذى تعرض إليه المستشار سرى صيام هو ما دفعه للاستقالة، كما أوضح على مدى الخسارة التى سيتعرض إليها مجلس النواب فى عدم استغلال المستشار سرى صيام فى اعداد اللائحة الداخلية بخلاف تهميشه داخل المجلس .

وطالب عضو مجلس النواب، المستشار سرى صيام فى إعادة النظر مرة أخرى فى قرار الاستقالة، والعمل من أجل الوطن دون النظر إلى أى تهميش تعرض إليه.



أكد تادرس قلدس عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة أسيوط، أن مضبطة المجلس غير صحيحة، وأن ما ورد فى المضبطة بتصويتى بنعم لقانون الخدمة المدنية غير صحيح، قائلا: " أنا صوت ب لا لثلاث قوانين منهم قانون الخدمة المدنية".

وأضاف قلدس فى تصريحات لـ"برلمانى، بأن هناك خطئ جسيم بمضبطة المجلس، وأكد على كتابة طلب للأمانة العامة لتعديل ما ورد بالمضبطة حول تصويته فى قانون القانون الخدمة المدنية وسيتم تقديمه يوم السبت المقبل، مؤكدا على أن سمحت الفرصة سيتم مناقشة المشكله على المجلس من خلال كلمته .

وطالب عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة أسيوط، على محاسبة كل من أخطا فى إعداد مضبطة المجلس، طالب جميع النواب بتعديل المضبطة قبل التصويت عليها . 


جورج إيليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...