الاثنين، 14 مارس 2016

أمن أسيوط يضبط (27) قطعة سلاح نارى و(5) قضايا مخدرات و(5) هاربين ، تنفيذ (3) أحكام جنائية



فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها.. فقد قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام إستهدفت كافة صور الخروج على القانون.. أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها الآتى :
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية: ضبط الآتى :-
( 5 ) بندقية آلية .
( 7 ) بندقية خرطوش .
( 15 ) فرد محلى الصنع .
( 211) طلقة مختلفة الأعيرة .

فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط ( 5 ) قضايا .
فى مجال تنفيذ الأحكام : تنفيذ (3) أحكام جنائية.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع كل على حدة .


 ألقى ضباط مديرية أمن أسيوط القبض على أردني الجنسية كان نزيلا بأحد فنادق أسيوط وبحوزته 100 جرام حشيش وترامادول للتعاطي.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث الآداب، أنه أثناء حملة المراقبة على الفنادق تم ضبط «رائد.ز.ع.أ» 26 عاما أردني الجنسية يحمل جواز سفر رقم «587649N» نزيل بفندق الهلالي بشارع سعد زغلول دائرة قسم أول أسيوط وبحوزته 4 قطع من مخدر الحشيش تزن نحو 100 جرام، و6 أقراص لعقار الترامادول المخدر بقصد التعاطي.

تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات وجار العرض على النيابة.


 ألقى ضباط مديرية أمن أسيوط القبض على 5 هاربين من تنفيذ أحكام ومطلوبين على ذمة قضايا بحملة أمنية لتنفيذ الأحكام بمراكز أسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط "كمال. ع. ف" 32 سنة عاطل مقيم مدينة مبارك دائرة قسم أول أسيوط محكوم عليه في القضية جنايات قسم أول أسيوط بتهمة مخدرات بالسجن 3 سنوات، و"نزيه. ع. أ. ع" 32 سنة مقيم الشيخ عتمان دائرة مركز البدارى محكوم عليه في القضية جنايات بتهمة تزوير بالسجن5 سنوات.

وضبط "محمد. ج. ق. أ" 21 سنة عامل ومقيم ش محمد كامل دائرة قسم أول هارب من السجن بـ3 سنوات في قضية جنايات بتهمة مخدرات، و"مصطفى. م. م. أ" 25 سنة عامل مقيم الدوير دائرة مركز صدفا مطلوب ضبطه وإحضاره في محضر أحوال مركز صدفا ضرب، و"على. ع. م. ح" 26 سنة فلاح مقيم الغنايم شرق دائرة مركز الغنايم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إحداث عاهة.

تم تحرير محاضر الضبط، وجار استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...