الاثنين، 7 مارس 2016

اعدام 40 كلب ضال وتحصين 2051 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع خلال شهر بساحل سليم باسيوط


 قال سامح عبدالعليم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم بأسيوط أنه تم إعدام 40 كلب ضال وتحصين 2051 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع فضلاً عن تحصين 100 رأس أغنام بلقاح البروسيلا في قوافل علاجية تم تنظيمها خلال شهر بقرى المركز .

وأضاف رئيس مركز ساحل سليم أن الإدارة البيطرية عالجت 65حالة من أمراض الباطنة والجلدية بالإضافة إلى علاج جماعي لـ15رأس و 100حالة دواجن من مرض توكسيديا مشيراً إلى ذبح 159رأس بقري وجاموسي في المجازر التابعة لدائرة المركز ، وتلقيح 135حالة تلقيحاً صناعياً وعلاج 17حالة تناسلياً .

وأوضح عبدالعليم ان المركز يعمل على متابعة وتحسين الخدمة المقدمة في كافة الإدارات الخدمية والحكومية لافتا إلى تشديد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إزالة المعوقات أمام المواطنين وتقديم أفضل الخدمات والاهتمام بالثروة الحيوانية وتنظيم القوافل الطبية البيطرية .

وأشار رئيس المركز إلى تنظيم 8 ندوات إرشادية عن انفلونزا الطيور والحمى القلاعية والتخلص الآمن للحيوانات والدواجن النافقة مصدر للتلوث والعدوى والتأمين على 167رأس تسمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...