الثلاثاء، 1 مارس 2016

طرح 50 سيارة مبردة بالقرعة العلنية بأسيوط


قال رميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة أسيوط، إن الصندوق تلقى عشرات الطلبات للحصول على السيارات المبردة "ربع نقل" التي يطرحها صندوق "تحيا مصر"، بالتعاون مع وزارة التموين، والتي بدأ التقديم فيها من 21 فبراير الماضي حتى 3 مارس الجاري.

وأوضح عبد الحسيب أنه سوف يتم طرح نحو 50 سيارة مبردة حمولة 1.5 طن من خلال القرعة العلنية، بشرط أن يتقدم للحصول على السيارة شريكان "شخصان"، أحدهما حاصل على رخصة مهنية درجة ثالثة على الأقل، وأن يكون المتقدم لا يعمل بالقطاع الحكومي أو العام، كما يجب أن يتراوح عمره بين 25 إلى 45 عامًا.

وأضاف مدير الصندوق الاجتماعي أن ثمن السيارة المبردة 119 ألف جنيه، يتم دفع قيمة مساهمة 32 ألف و100 جنيه، منوهًا أن هذه السيارات سيتم إمدادها بالمواد التموينية من لحوم ودواجن وأسماك وخضروات، من خلال وزارة التموين لتوزيعها على الأماكن المحرومة والقرى الأكثر احتياجًا.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن السيارات المبردة تأتي تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بطرح عدد كبير من السيارات المتنقلة للشباب، والتي كانت المرحلة الأولى منها من خلال توزيع 350 سيارة مبردة سعة 5 أطنان على جميع المحافظات، وذلك لبيع السلع الغذائية بأسعار تناسب كل الأسر المصرية وتوفر فرص العمل للشباب.


إيمان ثروت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...