الثلاثاء، 8 مارس 2016

اليوم بدء تلقى طلبات حج الجمعيات الاهلية بأسيوط


أعلنت محافظة أسيوط عن بدء تلقي طلبات الحج عن طريق الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي وذلك بدءاً من اليوم 8 مارس وحتى  20 مارس الحالي … صرح بذلك محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط.

وقال فؤاد أنه تم تخصيص 370 فرصة حج لمحافظة أسيوط والتقديم سيكون بمقر الجمعيات الاهلية المسجل بها المتقدمين وتوزع الاستمارات مجاناً حيث تم تسليمها للادارات الاجتماعية بكافة مراكز المحافظة لتسليمها للجمعيات الاهلية.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم توزيع الإعداد على المراكز الادارية طبقاً لتعداد السكان عن طريق القرعة التي سيتم إجرائها يوم 31 مارس 2016 بالديوان العام للإعلان عن الفائزين موضحاً أنه يشترط في المتقدمين ألا يكون قد سبق له الحج خلال خمس سنوات ماضية  لاتاحة الفرصة لغيره من المواطنين الراغبين فى تأدية الفريضة.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن تسجيل الأسماء وإجراء القرعة سيتم بشفافية دون تدخل أو محسوبية أو أي استثناء لأحد خاصة أنها تجرى عن طريق استخدام الحاسب الآلي وذلك بعد تسجيل أسماء جميع المتقدمين بمختلف مراكز المحافظة .


د. هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...