الأربعاء، 16 مارس 2016

اطلاق اسم الشهيد هاني عبدالله على "مدرسة" البداري الإعدادية بنين باسيوط



أطلقت رئاسة مركز ومدينة البداري اسم الشهيد هاني محمد عبدالله الذي استشهد في الأحداث الإرهابية في سيناء العام الماضي، على مدرسة البداري الإعدادية بنين، تخليدا لذكراه استجابة لما نشر بـ"الوطن" في يوم الشهيد.

كان اللواء أبراهيم حماد محافظ أسيوط السابق، أصدر قرارا بإطلاق اسم الشهيد على المدرسة تخليدا لذكراه، إلا أن القرار لم ينفذ، وفي رسالة شقيقه التي نشرت بـ"الوطن"، التي اعتذر فيها لشقيقه الشهيد وعاتب فيها المسؤولين على عدم تنفيذ قرار إطلاق اسم شقيقه على المدرسة.

وعلى الفور وافق المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط، خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي بحضور سكرتير عام محافظة أسيوط، ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز، ومديري الإدارات بالديوان على إطلاق أسماء شهداء القوات المسلحة، مؤكدا أن أبناء مصر الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية الوطن ومقدراته ضد الإرهاب، يستحق أن يخلد أسمائهم، وعلى الدولة أن تتصدى للإرهاب بكافة أنواعه حتى تقضي عليه نهائيا.

وكان المجند هاني محمد عبدالله، (22 عاما)، ابن قرية تل زايد بمركز البداري  قد استشهد في تفجيرات منطقة الخروبة، والشيخ زويد بسيناء، والتي راح ضحيتها 26 شهيدا، و45 مصابًا وعشرات من المدنيين.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...