الأربعاء، 16 مارس 2016

بالمستندات.. لجنة محاسبية لحسم نزاع مالي بين جامعة ومحافظة أسيوط




بالمستندات.. لجنة محاسبية لحسم نزاع مالي بين جامعة ومحافظة أسيوط
بالمستندات.. لجنة محاسبية لحسم نزاع مالي بين جامعة ومحافظة أسيوط
انتهت الجمعية العمومية للفتوى والتشريع بمجلس الدولة إلى تكليف لجنة محاسبية برئاسة جهاز المحاسبات لفحص النزاع المالي القائم بين جامعة أسيوط ومديرية الشئون الصحية حول سداد تكاليف علاج المرضى على نفقة الدولة بمعهد جنوب مصر للأورام.

وأكدت الجمعية العمومية وجود خلافًا بين معهد جنوب مصر للأورام التابع لجامعة أسيوط ومديرية الشئون الصحية التابعة للمحافظة حول سداد قيمة تكاليف علاج المرضى بالمعهد وأسباب خصم المديرية هذا المبلغ من مطالبات المعهد في ضوء الاتفاق المبرم بينهما.

وقالت الجمعية إنه في ضوء عدم صلاحية النزاع الماثل للفصل فيه بحالته الراهنة إزاء عدم إخطار المحافظة بالنزاع ووجود بعض الأمور الفنية المتخصصة التي يتوقف الفصل فيها على الاستعانة بأهل الخبرة، ولذلك فأنها ارتأت تكليف طرفي النزاع بتأليف لجنة محاسبية برئاسة أحد أعضاء جهاز المحاسبات وعضوية ممثلين عن جامعة ومحافظة أسيوط للاطلاع على العقود المبرمة بين الطرفين مع تحديد المبالغ المطلوبة وعناصرها على وجه الدقة.


عاطف فاروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...