الخميس، 31 مارس 2016

​إضراب طلاب مدرسة جمال فرغلي سلطان الثانوية بأسيوط احتجاجًا على استبعاد المدير .. ووكيل تعليم اسيوط المدير فى أجازة وليس مستبعد .. بعد حادث غرق طالبين بالترعه الابراهيمية بعد هروبهما من المدرسة خلال الفسحة المدرسية


أعلن طلاب مدرسة جمال فرغلي سلطان الثانوية إضرابهم عن الدراسة وعدم الصعود للفصول والبقاء في الفناء المدرسي وذلك عقب توارد أنباء بصدور قرار باستبعاد مدير المدرسة عن المدرسة وذلك عقب وقوع حادث غرق طالبين بالترعة الإبراهيمية عقب هروبهما من المدرسة خلال الفسحة المدرسية.

وأكد الطلاب أن مدير المدرسة لا ذنب له فيما حدث وأن الطالبين هما من هربا وحاول المدير والمشرف اللحاق بهما دون جدوى مشيرين إلى أنه لا دراسة إلا بعودة المدير.

ومن جانبه التقى عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط يرافقه عبد الناصر عبد البصير بالطلاب داخل المدرسة وشرح لهم الموقف وأن مدير المدرسة في أجازة وليس مستبعد مؤكدا على أن واقعة هروب الطلاب قيد التحقيق ولم يصدر فيها قرار بعد.


محمد منير

هناك تعليق واحد:

  1. نظام فاشل .. كل مشكلة تحصل خارج المدرسة تشيلوها للمدير يا للمدرسين !!! ذنبه ايه مدير المدرسة ؟!
    قرفتونا في المهنة .نظامكم فاشل و قوانينكم سبب تدهور التعليم

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...