الاثنين، 21 مارس 2016

بالصور.. محافظ أسيوط: عملية العريش لن تنال من جهود مصر في مكافحة الإرهاب




قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليقًا على حادث تفجير العريش: إن مثل هذه العمليات الدنيئة والجبانة لن تنال من جهود مصر في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه، وأن الشعب المصري سيظل وراء قيادته الحكيمة لتحقيق الأمن في كل ربوع الوطن، وتقدم محافظ أسيوط بخالص التعازى لأسر الشهداء ورجال الشرطة في هذا الحادث الأليم متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط أن ما يحدث من عمليات إرهابية جبانة في سيناء يدعونا إلى حالة من حالات الاستنفار الوطنى لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطانى المتطرف والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء.
فيما وصف اللواء أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام الحادث بالجبان وقال إنه عمل شيطانى لن يستطيع أن يوقف مسيرة مصر نحو التقدم والتنمية وتطهير البلاد من الإرهاب الغاشم والقضاء عليه ودحر جذوره.
خرجت الجنازة من مسجد العباسي وسط القرية وشيع الشهيد إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة وسط بكاء زملائه وأفراد عائلته وجيرانه الذين رددوا الهتافات المنددة بالإرهاب و"لا اله الا الله الشهيد حبيب الله" خلال مراسم التشييع.يذكر أن المجند سعد أحمد سعد محمد 21 عام يعود مسقط رأسه إلى قرية الواسطي التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط وله 5 أشقاء 4 فتيات وشقيق آخر.
وكان مجهولون قد استهدفوا كمين الصفا بالطريق الدائري بقسم ثالث مديرية أمن شمال سيناء بإطلاق قذيفة هاون راح ضحيتها 13 فرد شرطة ما بين ضباط ومجندين بقوة شرطة الكمين
وكان قد شيع الآلاف من أهالي قرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط مساء اليوم جثمان المجند سعد أحمد سعد محمد والذي استشهد جراء هجوم إرهابي على كمين الصفا بمحافظة شمال سيناء مساء أمس السبت وذلك وسط جنازة عسكرية مهيبة، وشارك في الجنازة المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، واللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، واللواء أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام، وضباط وقيادات مديرية أمن أسيوط.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...