الأحد، 20 مارس 2016

محافظ أسيوط : "لا يمكن تقدير الام مهما فعلنا فقيمة التضحيات التي تقدمها اكبر من مجرد التكريم"




شارك المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم السبت في احتفالية خاصة بتكريم 30 أما مثالية من مرضى السرطان والذي نظمته مؤسسة "واحد من الناس" بالتعاون مع عددا من الشركات بقاعة مسجد الرحمن الرحيم وذلك بحضور الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة واللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة.
وقال محافظ أسيوط خلال الحفل "لا يمكن تقدير الام مهما فعلنا فقيمة التضحيات التي تقدمها اكبر من مجرد التكريم لكنا في النهاية نقول لمسة وفاء وعرفان بالجميل" وأضاف بان التكريم هو تقدير رمزي ومعنوي عن التضحيات التي تقدمها كل أم لافتا الى ان كل المكرمات يمثلن قصة نجاح مختلفة لام مصرية استطاعت باقتدار ان تبني أحد أهم الكيانات في المجتمع وهو الاسرة.
وأعرب محافظ أسيوط عن سعادته بتكريم الامهات المثاليات من مرضى السرطان وموجها الشكر لمؤسسة واحد من الناس التي تبنت هذا الدور الهام داعيا المولى عز وجل ان يتمم شفائهم .
تضمن حفل التكريم إهداء الأمهات المكرمات مجموعة من الجوائز العينية والأجهزة الكهربائية ومنحهم شهادات تقدير بحضور الإعلامى الدكتور عمرو الليثى رئيس مجلس أمناء مؤسسة "واحد من الناس" تكريما لهم على كفاحهم وقصص نجاهم ومعاناتهم الطويلة فى تربية وتعليم أبنائهم والحفاظ على قوام الأسرة الفاضلة رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة وتحدى ظروف مرضهم بالسرطان.
هذا وقد تم اختيار الأمهات المثاليات الـ30 من محافظات القاهرة والجيزة وأسيوط والفيوم طبقا لمعايير محددة من قبل الجمعية بمعاونة مديريات الشئون الاجتماعية بالمحافظات..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...