الثلاثاء، 5 أبريل 2016

إزالة 656 حالة تعدى على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة بمركز ديروط باسيوط







 تمكنت الاجهزة التنفيذية بمركز ديروط بمحافظة أسيوط من إزالة 656 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بقرى المركز خلال 6 أشهر وذلك في إطار خطة المحافظة والتعليمات المشددة للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط للتصدى للمخالفات وقت حدوثها واتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ جميع حالات الازالة الفورية لكافة التعديات فى مهدها قبل تفاقم الاوضاع وتطورها .

وقال أيمن محروس رئيس مركز ديروط أن ازالة التعديات بقرى المركز تمت بالتنسيق مع مديرية الأمن حيث تم الاستعانة بتشكيلات من قطاع الأمن المركزى وقوات من مركز شرطة ديروط بالاضافة إلى الاستعانة بمهندسى رى شرق ديروط مشيراً إلى أن قرارات الازالة تضمنت تنفيذ 52 قرار ازالة لحالات تعدى على أراضي أملاك دولة تابعة للرى و52 قرار ازالة بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط .

وأضاف رئيس المركز أن الحملات مستمرة فى إزالة التعديات بالاستعانة ببعض ممثلي الوحدات المحلية بالقرى والنجوع لرصد أى حالات تعدي فى وقت حدوثها لتلافي أى صعوبات مستقبلية فى عمليات الإزالة وذلك حفاظاً على مساحة الاراض الزراعية وأراضى أملاك الدولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...