الاثنين، 23 مايو 2016

الكشف عن 1193حالة في قافلة علاجية مجانية بقرية الغريب بمركز ساحل سليم بأسيوط



 أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على وجود خطة لتسيير قوافل علاجية بكافة مراكز المحافظة بحيث يستفيد بها أكبر قدر من المواطنين في القرى والنجوع خاصة المحرومة منها فضلاً عن تنظيم ندوات تثقيفية عن الأمراض الموسمية لرفع الوعي الصحي لدى المواطنين .

وكانت مديرية الصحة بأسيوط قد نظمت قافلة علاجية مجانية بقرية الغريب بمركز ساحل سليم ضمت تخصصات طبية متنوعة للكشف وإجراء التحاليل والأشعة وصرف العلاج بالمجان للمواطنين.

وقال الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن القافلة العلاجية استمرت لمدة يومين حيث تم الكشف على 1193حالة في كافة التخصصات منها (102حالة تخصص جراحات ومسالك بولية ، 234حالة أطفال ، 107حالة جلدية ، 92حالة نساء ، 264حالة باطنة ، و 158حالة رمد ، 25حالة لتنظيم الأسرة) موضحاً إنه خلال القافلة تم توفير الأدوية اللازمة وتحويل الحالات التي تقتضي إحالتها إلى المستشفيات أو العلاج على نفقة الدولة ومشاركة أطباء متخصصين في كافة المجالات من مستشفيات المحافظة للفحص والكشف وإجراء التحاليل اللازمة وتقديم العلاج اللازم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...