الاثنين، 23 مايو 2016

أهالي "دشلوط" بمركز ديروط باسيوط يناشدون رئيس الوزراء بتوصيل الغاز الطبيعي


ناشد أهالي قرية دشلوط التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بسرعة التدخل وإصدار توجيهاته للجهات المختصة بإدخال الغاز الطبيعي لقرية دشلوط ضمن خطة الدولة لإدخال الغاز الطبيعي لمركز ديروط.

وأكد الأهالي أن القرية حائرة الآن بين شركة المياه والصرف الصحي وشركة الغاز الطبيعي بأسيوط، حيث تم ايقاف تنفيذ توصيل شبكتي الغاز الطبيعي والصرف الصحي للقرية في ظل التجاهل التام من جانب مسئولي المحليات والمحافظة.

وأضافوا أن القرية مُدرجة رسميا ضمن خطة الدولة لتوصيل الغاز وتم رفع المواقع علي الخرائط فعليا، إلا أن الشركة المنفذة فوجئت بعدم موافقة شركة المياه والصرف الصحي بأسيوط على توصيل الغاز، والتي كانت قد أوقفت بدورها العمل في إنشاء شبكة الصرف الصحي بالقرية منذ حوالي 7 سنوات.
 

ووجه أهالي قرية دشلوط استغاثة لرئيس الوزراء بسرعة تكليف من يتابع تنفيذ خطة الدولة لتوصيل الغاز رحمة بالمواطنين الذين يضطرون لشراء أنابيب الغاز من السوق السوداء وقت الأزمات بأسعار باهظة.

ناصر عبد المجيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...