الجمعة، 13 مايو 2016

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلة سعد وعائلة رشدان بقرية الزاوية بأسيوط







 بعد مرور 8 سنوات من العداء الثأري بين عائلتين (سعد ورشدان ) والتى تروى قصة قتل انتهت على حبس صلاح على سعد وابنة سعد صلاح بسبب خلافات الجيره فى تلك القضية التى سعى إليها بالصلح السيد اللواء عبد الباسط دنقل مدير اسيوط ،والسيد أسعد الذكير مدير مباحث اسيوط ، والسيد العميد صلاح مشعال مامور مركز ،السيد المقدم محمد مجدى وجميع معاونيه المباحث بالمركز ،والرائد محمد عليان رئيس نقطة درنكه.والاستاذ سعد عمدة القرية وجميع أفراد لجنة المصالحات بأنه اي تلك الخصومة وتواعدو على إنهاء جميع الخصومات الموجودة بالقرية.

قدم ال سعد بيد العفو والسماح ما ينهى تلك الخصومة إلى ال رشدان وتقبل ال رشدان الصلح بكل حب ومودة لكى يتركون ماضى حمل البأس والخلاف وتعاهدوا على بدء ايام جميلة لبناء مستقبل أولادهم.
وبعد قرائة الفاتحة ذهبوا سيرا على الأقدام إلى منازلهم لتبادل شراب الشاى دليل على الصفاء والود والمحبة وترك الخلافات ورائهم .
شكر جميع أهالي وشباب قرية الزاوية أعضاء لجنة المصالحات على هذا العمل وحملوا جميلا تقدمة به وزارة الداخلية باهتمام أمن أسيوط وحرصه على إنهاء الخصومات الثأرية بتلك القرية البسيطة وجميع قرى المحافظة.


شحاتة احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...