السبت، 18 يونيو 2016

القبض على 4 أشخاص استولوا على أراضٍ بوضع اليد بمنطقة المعلمين بأسيوط


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، أمس الجمعة، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص للتعدي على الأراضي بأسيوط وبحوزتهم 4 قطع سلاح و120 طلقة نارية متنوعة.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من إدارة المباحث الجنائية يفيد تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط من القبض على كل من "مصطفى ه. ح" 33 سنة مزارع مقيم الزرابى وبحوزته بندقية آلية و16 طلقة ومحمود ع. 24 سنة حاصل على دبلوم ومقيم الزرابى وبحوزته فرد رصاص و9 طلقات، وحسين ج. 28 سنة عامل مقيم النخيلة مركز أبوتيج وبحوزته بندقية آلمانى و54 طلقة ألمانى، ومحمد ح. 20 سنة حاصل على دبلوم ومقيم الزرابى مركز أبوتيج وبحوزته طبنجة ستار و47 طلقة وهم من بلطجية التعدى على الأراضي بمنطقة المعلمين.

كانت معلومات قد وردت إلى رئيس المباحث الجنائية بالمديرية تفيد تمكن بعض البلطجية بدائرة القسم من الاستيلاء على قطعة أرض ملك آخرين بمنطقة المعلمين صدر لهم قرار تمكين.

وقاموا بإطلاق أعيرة نارية عليهم لإبعادهم عن قطعة الأرض خاصتهم، بغرض وضع اليد وفرض السيطرة وإثارة الذعر بالمنطقة وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...