الخميس، 23 يونيو 2016

"صحة أسيوط": نقل 7 أطباء وممرضين لتغيبهم عن النوبتجية بمستشفى أبنوب المركزي


أصدر الدكتور محمد حسين نوح وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، قرارا بنقل ومجازاة 7 أطباء وأخصائيين لتقصيرهم في أداء عملهم وتغيبهم عن النوبتجية، وذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة قام بها بمستشفى أبنوب المركزي.

وقال نوح، إن الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة هدفها تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن من خلال المرور والمتابعة لتقييم الأداء بوحدات الخدمة الصحية.

وأشار إلى أن جولة مستشفى أبنوب المركزي، أسفرت عن وجود بعض المخالفات من بينها تغيب عدد من الأطباء وعدم تواجدهم بالنوبتجية، وتم اتخاذ إجراءات عاجلة منها نقل 2 طبيب من مستشفى أبنوب المركزي إلى مستشفى البداري المركزي وإحالة 3 أخصائيين للشؤون القانونية ومجازاة 2 ممرضة لتقصيرهم وتغيبهم عن أداء عملهم.

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، شدد خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة على تكثيف حملات المتابعة والمرور المستمرة على الوحدات والمستشفيات الصحية، خاصة خلال شهر رمضان واقتراب الأعياد والإجازات وإعلان حالة الطوارئ بأقسام الاستقبال والحوادث لمواجهة أي مستجدات أو حوادث طارئة، وللتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بصحة المرضى والخدمات العلاجية، العلاج لهم بالمستشفيات والوحدات الصحية القروية.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...