السبت، 25 يونيو 2016

من النهاردة مفيش حكومة .. أنا الحكومة .. بالفيديو من الارشيف .. عزت حنفي امبراطور الصعيد بعد القبض عليه



وصل موقع ” نجوم مصرية ” تساؤلات كثيرة حول الشخصية التي جسدها الفنان أحمد السقا صاحب مقولة ” من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة ” لذلك بحثنا ووجدنا أن الشخصية الحقيقية هي عزت حنفي الأصلي وهو البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة واحداث النخيلة وسننشر لكم فيديو يوضح شكله الحقيقي بعد القبض عليه، وتصوير اقتحام الجزيرة ولقاء مع الأهالي كانت قد سجلته قناة “الجزيرة ” في فترة ماضية.
وقد اتجهت الحكومة ممثلة في وزارة الداخلية إلى النخيلة في الصعيد وقامت حملة بمحاولة القضاء على عائلة حنفي، لكن أفراد العائلة تظاهروا بأنهم يستغيثون بالحكومة، والحكومة المصرية شعرت حينها بأن هيبتها الأمنية في خطر وبدأت عمليات البحث تدور في أحد منازل العائلة عن عزت حنفي.

وألقت الشرطة القبض على عزت حنفي صاحب مقولة ” من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة ” واحتجز في مستشفى أسيوط في التسعينات بعدما حاول الانتحار أمام هجمات الشرطة، وكان العدو رقم واحد للأجهزة الشرطية.
وقال عزت حنفي: ” أنا عملت الدشم خوفًا من استيلاء أي أحد على الأرض المملوكة لي، وأنا عيالي كنت عامل لهم حائط تحميهم من ضرب النيران لأننا في الصعيد لابد أن يكون هناك حراسة، وأنا لم أسمي نفسي الامبراطور على الاطلاق، وأنا اسمي عزت “.
وتابع: ” وأنا سلمت نفسي للحكومة مباشرة ولم أقاومهم، وأنا نفسي أن آآمن على نفسي وحياتي وعائلتي بغض النظر عن مصيري وأريد أن أطمئن عليهم”.
وقال الأطباء في القناة الأولى المصرية حينها إن عزت حنفي كان كامل الوعي وادعى أنه شرب سم فئران، وأنه كان يعاني من مرض عصبي.

محمد الحكيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...