الثلاثاء، 5 يوليو 2016

اختلاس ملايين الجنيهات من أموال "دعم الصوامع" وفساد 20 ألف طن بأسيوط


نجحت مباحث التموين بأسيوط بالاشتراك مع الرقابة التموينية، في الكشف عن 20 ألف طن أقماح فاسدة تم تشوينها بطريقة غير صحيحة بإحدى الشون الرئيسية بالقوصية.

وكانت مباحث التموين والرقابة التموينية قد تمكنت صباح اليوم من ضبط 20 ألف طن أقماح لعدم تخزينها بطريقة صحيحة وتعرضها للتلف بإحدى الشون الرئيسية بالقوصية فى أسيوط وذلك خلال حملة تموينية بالتعاون مع مديريات الأمن والصحة والطب البيطرى.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من العقيد عصام أبوشقة رئيس مباحث التموين بأسيوط يفيد التحفظ على 20505 أطنان و943 كيلو مؤقتًا على ذمة تصرفات النيابة العامة ولحين ورود نتيجة العينات الخاصة بها بعد ضبطها مهدرة بأرض شونة الشركة الوطنية بالأنصار بالقوصية لعدم تخزينها بطريقة سليمة وتعرضها للحشرات والتلف.

وسُحبت عينات من الأقماح الموجودة بالشونة والتحفظ على أكثر من 20 ألف طن و تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكشفت لجنة تقصي الحقائق عن الفساد بالقمح والمشكلة من البرلمان، عن اختلاس ما يزيد عن 50 مليون جنيه من أموال الدعم لصوامع شركة واحدة بالكيلو 95 بالطريق الصحراوى، وذلك خلال زيارة اللجنة لها أول أمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...