الاثنين، 25 يوليو 2016

نجل نائب اسيوط وأحد أبناء الضباط .. آخرنا 50 % وحولنا للجنة البداري لأننا أردنا النجاح فقط، ولا نستطيع المذاكرة .. «مصدر بتعليم أسيوط»: طلاب لجنة «أبناء المسؤولين» ليسوا من الأوائل ومجموعهم تراوح بين 60% و80%


مسئولو التربية والتعليم والكنترول: توجد تعليمات بعدم الحديث مع وسائل الاعلام عن الامتحانات والنتائج.
مصدر بالتعليم بأسيوط: رغم الغش في لجنة «البداري»، إلا أنه تبين أن معظم الطلاب بها لا يعرفون الكتابة أو الغش أصلا.
أحد أبناء الظباط وآخر ابن برلماني: حولنا للجنة البداري لأننا أردنا النجاح فقط، ولا نستطيع المذاكرة
كشف مصدر مسئول بالتربية والتعليم بأسيوط لـ "الشروق"، أن أبناء المسؤولين من الضباط والمستشارين وأعضاء النواب وأصحاب النفوذ، ممن قاموا بالتحويل من مدارسهم الأصلية إلى لجنة مدرسة "البداري" بأسيوط، لم يحصل أحدا منهم على أي مركز من أوائل الجمهورية أو المحافظة.

وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن الطلاب المحولين معظمهم حصل علي درجات ما بين 60% حتى 80% فقط، وهي تعتبر درجات في مستوى الطالب المتوسط.

وأكدت المصادر، أنه رغم الغش الذي شهدته اللجنة، إلا أنه تبين أن "هؤلاء الطلاب معظمهم لا يعرفون الكتابة أو الغش أصلا"، على حد قولهم.

وفي نفس السياق، قال أحد أبناء الضباط، وآخر نجل عضو برلماني، إنهما قاما بالتحويل من مدرستيهما بأسيوط إلى البداري لأنهما كانا يريدان النجاح فقط، ولا يستطيعان المذاكرة، موضحين: "سنة وعدت بأي وسيلة".

وعلى الجانب الآخر، رفض مسئولو التربية والتعليم والكنترول، الحديث عن النتيجة الخاصة بأبناء المسئولين المحولين إلى مدرسة البداري، موضحين: "توجد تعليمات بعدم الحديث مع وسائل الإعلام عن الامتحانات والنتائج".


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...