الأحد، 17 يوليو 2016

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ يتقدم بطلب إحاطة يتهم محافظ أسيوط بـ«التقاعس» ونقص الخبرة وغياب الرقابة وعدم امتلاكه رؤية كاملة للتنمية


تقدم النائب تادرس قلدس تادرس، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة عاجل، إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، لتوجيهه إلى الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، بسبب ضعف أداء محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقى، مؤكدا أن الأيام والتجارب، أثبتت أنه لا يمتلك أية رؤية للتنمية، كما لم تظهر له أي بصمة في المحافظة، ولم يحقق أي إنجازات بالشكل الكافي لأنه ينقصه الخبرة في التعامل مع الأطراف المختلفة، وهذا الأمر أدى إلى كثرة الخلافات.

وتابع: "المهندس ياسر الدسوقى لم يكلف نفسه عناء الاطلاع على أحوال المحافظة، واعتمد على تقارير المتابعة، ومن ثم شهدت الخدمات الأساسية تدهورا كاملا في أسيوط، بسبب غياب رقابة المحافظ عليها، وغياب الجهاز التنفيذي بشكل كامل".

وأشار النائب إلى أن العديد من مشروعات مياه الصرف الصحي، والتي وعد أنها ستنتهى في غضون ستة أشهر، لم ينجز فيها شيء حتى الآن، كما أن هناك قرى كاملة، مثل بنى إدريس، وعرب التتالية، بمركز القوصية، تعانى من مشكلة حادة بانقطاع مياه الشرب منذ فترة طويلة دون إيجاد حل من المحافظ.

محمد حسنى

هناك تعليق واحد:

  1. صدقت يا معالي النائب ربنا يحميك المحاااافظ ناييييم في العسل لانه مش فاضي من كثرة شركاته عبارة عن موظف بياخد مرتب فقط

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...