الجمعة، 29 يوليو 2016

ضبط قاتل أمين شرطة مركز أسيوط أثناء مطارة المطلوبين جنائيًا


ضبط فريق أمني بمديرية أمن أسيوط، وبالتعاون مع ضباط مباحث مدينة نصر والبساتين، المتهم بقتل الشهيد فرغلي سيد فرغلي - أمين شرطه سري من قوة مركز شرطة أسيوط - في أثناء حملة لمطاردة الهاربين من أحكام قضائية بقرية نجع سبع بدائرة المركز.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل - مدير أمن أسيوط - إخطارًا من اللواء أسعد الذكيري، بنجاح جهود فريق البحث، برئاسة العميد دكتور منتصر عويض - رئيس مباحث المديرية - والعقيد أيمن صالح - مفتش مباحث المديرية - والرائد باسل رشدي، من ضباط تنفيذ الأحكام، والرائد محمد مجدي - رئيس مباحث مركز أسيوط - وعدد من الضباط المتعاونين من تحديد مكان اختباء المتهمين بقتل أمين الشرطة وإصابة فرد من الأمن في أثناء مداهمتهم للهاربين من تنفيذ الأحكام.

وتبين اختبائهم بمنطقه البساتين في القاهرة، وانتقل الفريق برئاسه المقدم أيمن صالح، لمكان اختباء المتهم، وعلى مدار رصد لمدة أربعة أيام، تبين انتقاله لإحدى المستشفيات بمدينة نصر، وتمكن من القبض عليه، ويدعى محمود عبدالحي 26 سنة، وصادر عليه أحكام بالإعدام والمؤبد، ومعه ابن عم المتهم بقتل أمين الشرطة، ويدعى عصام محمد فتحي حسن 35 سنة، صادر عليه حكم بالإعدام في قضية قتل.

كما تم القبض على كل من فتحي جمال فتحي 22 عامًا من المطرية وهاني يوسف زكي بتهمة التستر على المتهمين، وتم اصطحاب المتهمين من القاهرة إلى أسيوط، وبعرض المتهم على نيابة مركز أسيوط، تم حبسه أربعة أيام على زمة التحقيق.

وفي السياق ذاته، لاقى خبر القبض على المتهمين، فرحة لعدد كبير من أفراد أمن أسيوط، في ظل عمل الفريق لأكثر من 15 يومًا، من المطاردات في قتل واستشهاد زميلهم.


خالد العسقلانى

هناك تعليق واحد:

  1. تنوية للسيد الصحفي هو المقدم باسل رشدى رئيس قسم تنفيذ الاحكام في مديرية امن اسيوط وليس رائد وهذا لتصحيح الخطأ

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...