الاثنين، 1 أغسطس 2016

3 من أشهر جراحي عظام بالعالم في مناظرة 15 حالة بجامعة أسيوط





أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، أن ثلاثة من أشهر جراحي العظام على مستوى العالم والمتخصصين في مجال الضفيرة العصبية زاروا جامعة أسيوط لعدة أيام، وهم: الدكتور إليكس موسيه أستاذ جراحة العظام بالمعهد الأسباني والدكتور جورج كلفيتون أستاذ جراحة العظام بأحد الجامعات المكسيكية وجراح العظام الهندي الدكتور أفيل باهيتا.
ويأتي ذلك فى إطار حرص جامعة أسيوط على الانفتاح على كل الجامعات العالمية في شتى المجالات وخاصة في المجال الطبي بما يحقق جودة الخدمة الصحية المقدمة بمستشفياتها الجامعية ومواكبة ما هو متوفر في مستشفيات دول العالم المتقدم .
وأوضح الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسيوط، أن برنامج الزيارة تضمن قيام الجراحين العالمين بإلقاء محاضرات علمية عن جراحة الضفيرة العصبية ومناظرة أكثر من 15 حالة مرضية في هذا التخصص وذلك بوحدة الجراحات الميكروسكوبية بالمستشفى الجامعي الرئيسي .
كما أجروا 4 حالات جراحية دقيقة لعلاج إصابات في الضفيرة العصبية أحدثت شلل كامل في الذراع نتيجة لوقوع قطع في أعصاب الرقبة وقعت جميعها خلال حوادث مختلفة وهو ما تم نقله بالكامل عن طريق الفيديو كونفرانس لعدد من شباب الأطباء المتخصصين بجراحة العظام من جامعة أسيوط وعدد من الجامعات المصرية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...