الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

أمن المنيا و الأهالي يحبطون محاولة اختطاف طبيب شهير من أمام منزله على يد 3 اشخاص من مركز ديروط باسيوط لغرض الحصول على فدية


تمكن أفراد خدمة أمنية وقوة شرطية بمعاونة الأهالي في المنيا، من إحباط محاولة لخطف طبيب شهير بالمنيا، وتم ضبط اثنين من الجناة وسلاح ناري بحوزتهم، بينما تمكن شريكهم الثالث من الفرار وتجري ملاحقته بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط.
اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من وحدة البحث الجنائي لمركز ديرمواس، يفيد بإحباط جريمة اختطاف طبيب شهير بالمركز، بعدما تربص به الخاطفون و شرعوا في اختطافه بعد السيطرة عليه تحت تهديد الأسلحة النارية.
و أفاد الإخطار الأمني أن 3 مسلحين هاجموا الطبيب "شنودة.ش"، استشاري طب وجراحة العظام، أثناء خروجه من منزله القريب من بنك حكومي بمدينة ديرمواس، مشهرين أسلحتهم النارية لتهديد الطبيب واختطافه باستخدام مركبة كانت تنتظرهم.
و عندما لاحظ فرد الأمن المعين لخدمة البنك قيام الجناة بإشهار أسلحة نارية، تصدي لهم و أطلق النيران واستغاث بالأهالي، الذين تجمعوا في لحظات وعاونوه علي الإمساك بالجناة.
وبالتحرك السريع للشرطة بمعاونة الأهالي، تم ضبط اثنين من الجناة وبحوزة أحدهم مسدس غير مرخص، و تم تحرير الطبيب الذي أصيب بجرح سطحي .
و تبين من التحريات أن الجناة ينتمون لمركز ديروط بمحافظة أسيوط المجاورة، وأنهم خططوا لاختطاف الطبيب لظنهم أنه ذو سعة من العيش نتيجة تخصصه في مجال العظام، وافتتاحه لعيادتين إحداهما بمركز ديرمواس في المنيا، والأخرى بمركز ديروط في أسيوط، وأقر المتهمين المضبوطين أنهم كانوا يراقبون تحركات المجني عليه بقصد اختطافه والحصول على فدية مالية لتحريره.

ريمون الراوى

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...