الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

بالفيديو جمال عباس ’’ نائب اسيوط ’’ الحكومة خدعت الشعب بشأن مشكلة الصرف الصحى ولايوجد من يهتم بالصعيد



قال النائب جمال عباس، عضو مجلس النواب عن أسيوط، إنه لا يوجد لدينا في مصر صرف صحي وأن الصعيد عاش 60 عامًا من التهميش ولا يوجد من يهتم بالصعيد، مشيرًا إلى أنه لا يوجد في أسيوط صرف صحي سوى في قريتين فقط.

وأضاف عباس، خلال لقائه مع الإعلامي ماجد علي في برنامجه لقمة عيش والمُذاع على قناة العاصمة، أن الحكومة أعطت وعود زائفة للشعب فيما يخص حل مشكلة الصرف الصحي، مشيرًا إلى أن الحكومة أخطأت منذ بداية عمل الصرف الصحى حيث تم توزيع المبلغ المحدد لإنشاء الصرف الصحي على معظم القرى وإنشاء شبكات أرضية تهالكت مع مرور الزمن دون أن يستكمل مشروع بعينه.

وأشار عباس إلى أن الحكومة وفرت محطات مياه دون توفير صرف صحي ما أدى إلى صرف 10 ملايين متر مكعب يوميًا في المجاري المائية التي نستخدمها في الشرب مرة أخرى ونروي منها الأراضي الزراعية.

وشدد نائب أسيوط على ضرورة الحوار المجتمعي لمناقشة تلك الأزمة، لأنه حتى لو توفرت الــ100 مليار جنيه لتمويل الصرف الصحى فإنه سوف يستغرق حوالي 10 سنين لإنجازه في الوقت الذي لا تحتمل فيه القرى الانتظار كل هذه السنوات، مشيرًا إلى أن أسيوط عائمة على مياه الصرف الصحي.

اسلام شعراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...