الخميس، 1 سبتمبر 2016

بالصور افتتاح منزل كوبري الهلالي باسيوط بتكلفة إجمالية 33 مليون جنيه











 افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط منزل كوبري الهلالي بمدينة أسيوط بتكلفة إجمالية بلغت 33مليون جنيه ليساهم في حل العديد من المشكلات المرورية والزحام بمنطقة شارع الهلالي وتفرعاته وسط ترحاب من المواطنين.

رافقه خلال الافتتاح المهندس محمد محفوظ مدير فرع شركة المقاولون العرب بأسيوط ومنار كامل رئيس حي غرب أسيوط ، وعبدالحكيم عبدالله مدير إدارة الإسكان بالمحافظة ، سامح عبدالعليم مستشار المحافظ لشئون المحليات ، والعميد علاء عبدالجابر مدير إدارة المواقف بالمحافظة ، ومهندسي الشركة المنفذة.

وأوضح الدسوقي أن منزل كوبري الهلالي يهدف للقضاء على الإختناقات المرورية بوسط مدينة أسيوط حيث يعبر أعلى خطوط السكك الحديدية (القاهرة/أسوان) ويسهل حركة مرور المركبات المتجهه من وسط مدينة أسيوط والمحطة إلى منطقة التحكم المركزي وموقف نزلة عبد اللاه ومراكز جنوب أسيوط والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة.

وأضاف المحافظ أن مثل هذه المشروعات التنموية تخدم أهل المحافظة ككل وتسهل من الحركة المرورية ببعض المناطق التي تشهد إزدحاماً مرورياً لافتاً إلى التنسيق بين الجهات المختلفة في تنفيذ المشروع وتقديم كافة الدعم والتسهيلات المتاحة لتنفيذ المشروع والانتهاء منه في الموعد المحدد له مشيراً إلى المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة لها مردود كبير على المواطنين والمساعدة في حل المشاكل التي تواجههم.

وأضاف عبدالحكيم عبدالله مدير إدارة الإسكان بالمحافظة أن منزل الكوبري يبلغ طوله 300 متر وعرض 6متر اتجاه واحد ، وتم إنشائه بتكلفة إجمالية 33مليون جنيه ليسهل الحركة المرورية من داخل مدينة أسيوط إلى خارجها أو إلى منطقة نزلة عبداللاه ، ومنطقة الحمراء.

هناك 3 تعليقات:

  1. بالنسبة للاختناقات المرورية ...اليست مديرية الامن هي السبب في تلك الاختناقات ؟

    ردحذف
  2. طبعا هى السبب وطريق المديريه لا يمكن الاستغناء عنه بس الساده البشوات مش عاوزين ازعاج

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...