السبت، 15 أكتوبر 2016

البقاء لله .. وفاة 5 بينهم 2 من محافظة اسيوط واصابة 14 فى حادث تصادم 13 سيارة على "الصحراوي" بالمنيا بسبب انقلاب مقطورة محملة بالحديد





















ننشر أسماء ضحايا حادث التصادم المروّع الذي وقع بين 13 سيارة، على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، والذي أسفر عن مصرع 5 وإصابة 14 آخرين.


وأسفر الحادث عن مصرع كل من، شوقي توني خلف ويقيم بالقاهرة، جمعة عثمان علي ويقيم بمحافظة أسيوط، محمد ابراهيم رشوان، 56سنة ويقيم بالقاهرة، ليلى سالم مفتاح وتقيم بأسيوط.


كما أصيب 14 آخرين هم، يسرى حمدان نجيب 19 سنة،هويدا على صالح 48 سنة، محمود عثمان عبد الحميد 35 سنة ، ذاكر محمد عبد الله 48 سنة، ليلى سيد صالح 65 سنة، عبد الرحمن محمود 75 سنة، هلال عبد الرحمن محمود 75 سنة، ويقيمون بمحافظة أسيوط، وسامية عبد العزيز 55 سنة ،حسام حسن محمد 28 سنة، فهمي ذكي عبد الحميد 60 سنة ويقيمون بالقاهرة، حمدي أبو زيد ابو الليل 18 سنة، أيمن محمد كامل 33 سنة، ويقيمان بمركز مطاي، ومحمد علي محمد ، 38 سنة، سيد عبد الكريم عبد المتجلي، 32 سنة، ، ذكريا سيد صالح 35 سنة ، ويقيمون بمحافظة سوهاج.


وكان مأمور مركز شرطة بني مزار، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصام ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي، أمام كمين الشيخ فضل، وبانتقال أجهزة الأمن وبالمعاينة تبين، أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة نقل محملة بالطوب، بـ 12 سيارة أثناء توقفهم على الطريق، مما أسفر عن مصرع 4 وإصابة 14 آخرين.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات العامة والجامعية، وأُُزيلت آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور.


محمد كفافى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...