السبت، 15 أكتوبر 2016

وكيل تعليم أسيوط يحيل واقعة اكتشاف مربى فاسدة في الوجبات الغذائية على طلاب مدرسة منقباد الثانوية المشتركة للتحقيق


 أحال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط واقعة اكتشاف عبوات من المربى الفاسدة، أثناء أستلام الوجبة المدرسية تمهيدا لتوزيعها على طلاب مدرسة منقباد الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أسيوط التعليمية للتحقيق وإرسال عينات منها للصحة للتأكد من مدى سلامتها للاستخدام الآدمى.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريحات صحفية له اليوم أنه ورد للمديرية بالأمس إخطارا من إدارة أسيوط التعليمية تتضمن ورود مذكرة من مسئول التغذية بمدرسة منقباد الثانوية المشتركة مفادها أنه حال استلامه التغذية من المتعهد تلاحظ أن بعض عبوات المربى "شبه منتفخة"، وعلى الرغم من صلاحية تاريخها وعلى الفور أبدى رفضه استلام الوجبة واستبدالها بأخرى، مشيرا إلى أنه تم استبدالها بمربى "الرشيدى الميزان" وذلك بعد التأكد من صلاحيتها.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن علب المربى المشتبه في عدم صلاحيتها لم توزع على الطلاب نهائيا وتم إحالة الواقعة للشئون القانونية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعهد وكذلك إرسال عينات للصحة لإجراء التحاليل اللازمة للتأكد من صلاحيتها من عدمه.


ضحا صالح

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...