الأحد، 20 نوفمبر 2016

بدء العمل في أول قسم شرطة بأسيوط الجديدة بتكلفة 27 مليون جنيه


أعلن المهندس أحمد عمران رئيس جهاز أسيوط الجديدة عن بدأ العمل رسميا في أول قسم شرطة بمدينة أسيوط الجديدة الشهر القادم ليكون إضافة جديدة لمنظومة الأمن في المدينة.

وأشار عمران إلى أن مقر قسم الشرطة الجديد تم إنشاؤه على مساحة 10 آلاف متر ويتكون من دورين واستراحة للضباط وعنابر للمجندين وأبراج حراسة وأمن وسجن كامل عبارة عن دور واحد بتكلفة 27 مليون جنيه واستغرقت عملية الإنشاء نحو عامين ويخدم 40 ألف نسمة ويعتبر أكبر منشأة أمنية من حيث المساحة والإمكانيات بعد مديرية أمن أسيوط .

وأوضح رئيس المدينة أن أسيوط الجديدة كانت تفتقد لوجود أمني مكثف مما كان سببا في عزوف الأهالي عن الإقامة بها رغم وجود نقطة شرطة الامل وهى رغم الجهد المبذول لكنها لم تكن ترقى لتأدية دور كبير منوط بها لحفظ الأمن نظرا لكبر مساحة المدينة .

من جانب آخر قال مصدر أمني: إن اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط سيقوم خلال الأيام القادمة بأعداد حركة تتضمن تعيين مأمور ورئيس مباحث ومعاونين وكيان إداري من موظفين وأفراد شرطة للقسم الجديد ليتمكن من أداء عمله بصورة كاملة محافظة أسيوط، أخبار أسيوط، مدينة أسيوط الجديدة ،أول قسم شرطة ، مدير أمن أسيوط .

ليلى كامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...