الاثنين، 21 نوفمبر 2016

محافظة وجامعة أسيوط تنعيان وكيلة كلية العلوم ومديرة مركز دراسات المستقبل بالجامعة



نعى الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط بخالص الحزن والأسى فقيدة الجامعة وأبتها البارة الدكتورة سحر محمد عبد الجيد وكيل كلية العلوم بفرع الجامعة بمحافظة الوادي الجديد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومديرة مركز دراسات المستقبل ومستشار محافظة أسيوط لشئون المرأة والتي توفيت أمس في حادث سير على طريق القاهرة - أسيوط مقدماً خالص العزاء ولأسرتها ولزملائها في الجامعة وأبنائها من الطلاب داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يجعل ما قدمته من علم وعمل فى ميزان حسناتها ويلهم ذويها الصبر والسلوان . 
هذا وقد كانت الدكتورة سحر بدأت حياتها العملية مدرس مساعد بقسم الرياضيات بكلية التربية بفرع الجامعة بالوادي الجديد عام 2003 ثم تدرجت فــي المناصب الإدارية حتى تعينها أستاذاً متخصصاً فــي الهيدروديناميكا بقسم الرياضيات بكلية العلوم بالجامعة عام 2013 .
---------------------------------------------------

اسرة فرع الوادي الجديد تنعى فقيدتها د سحر عبد الجيد
-----------------------------------------------

نعى حزب الوفد بأسيوط ببالغ الحزن والآسى ؛ الدكتورة سحر عبدالجيد مستشار محافظ أسيوط لشئون المرأة التي وافتها المنيّة صباح اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارتها بطريق الجيش (القاهرة/أسيوط) الصحراوي قرب مدخل محافظة بنى سويف.

وقال الدكتور محمد بركات رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط أن الفقيدة كانت إحدى أبرز الشخصيات النسائية التي أثرت في العمل العام الاجتماعي والتطوعي بالمحافظة مشيرًا إلى صفتي الأمانة والإخلاص التي كانت تتحلى بهما الفقيدة في كافة المناصب التي تقلدتها وعملت بها بإخلاص وتفان.

وأضاف بركات أنه تم تكليف وفد من أعضاء الحزب لتقديم واجب العزاء بدار المناسبات بمنطقة الأزهر بمدينة أسيوط متمنيًا أن يتغمدها الله بواسع مغفرته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

يذكر أن الدكتورة سحر عبدالجيد أستاذ مساعد بكلية العلوم بجامعة أسيوط شغلت مناصب مستشار محافظ لشئون المرأة وعضو المجلس القومى للمرأة ومدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط ورئيس لجنة الثقافة ببيت العائلة بمحافظة أسيوط فضلًا عن عضوية مجلس إدارة العديد من المؤسسات والجمعيات الأهلية بالإضافة إلى عملها أستاذ مساعد بكلية العلوم بجامعة أسيوط.
------------------------------------------------------

نعى المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، ببالغ الحزن وعميق الأسى، الدكتورة سحر عبد الجيد وكيل كلية العلوم بجامعة أسيوط، ومستشارة المحافظة لشئون المرأة، وتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة التى وافتها المنية صباح اليوم اثر حادث اليم اثناء عودتها من القاهرة إلى أسيوط.
وقال محافظ أسيوط، في بيان له، إن الدكتورة سحر عبد الجيد مثال للمرأة الاسيوطية الناجحة التي تفوقت فى عملها الاكاديمي ودورها المجتمعي واستطاعت أن توظف جميع الامكانات المتاحة لخدمة مجتمعها وقضايا المرأة والشباب بالمحافظة حتى أصبحت مثال يحتذى به في العمل والمشاركة المجتمعية الفعالة.
وقال الدسوقي: "ندعو المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...