الأحد، 27 نوفمبر 2016

بالصور ضبط تاجر خطف طفلا وطلب فدية 50 ألف جنيه في أسيوط






ألقى ضباط مباحث قسم شرطة أبوتيج، مساء امس السبت، القبض على صاحب محل أحذية بمدينة صدفا لاختطافه تلميذ بالصف الأول الابتدائي للحصول على فدية من أهله لتعرضه لأزمة مالية، وتم تحرير الطفل وإعادته لأهله.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بأنه تبلغ لقسم شرطة أبوتيج من "أ.ك.ح" 20 سنة عامل بمطعم مقيم بمدينة أبوتيج، بأن نجل شقيقته "م.أ.س" وعمره 6 سنوات تلميذ بالصف الأول الابتدائي بمدرسة الشهيد عبد الله أحمد، تغيب عقب انتهاء اليوم الدراسي، وبالبحث عنه لم يعثروا عليه.

ففي وقت لاحق حضر إليهم "س.ع.م" 30 عامًا سائق توك توك، مقيم قبلي البلد بمدينة أبوتيج، وقرر بورود اتصال تليفوني له من شخص سبق أن استقل التوك توك ويدعى "ع.م" وأكد له عثوره على الطفل وأنه يبحث عن أهله لتسليمه.

وعقب توصل الأخير لأهله قام بالاتصال بذات الهاتف، وقرر أن الطفل بحوزته ويرغب في الحصول على ما يسمى "الحلوان" وهي فدية بمبلغ 50 ألف جنيه.

وتم تشكيل فريق بحث وتوصل إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "م.ع.أ" البالغ من العمر 34 عامًا، صاحب محل أحذية مقيم بمدينة صدفا، وله محل إقامة آخر بمصر الجديدة، لمروره بضائقة مالية، وقيامه بإيداع الطفل المختطف لدى محامٍ مقيم بذات العقار الذي يقطن به المتهم بشارع الجيش، بعد أن أفهمه بأنه طفل ضال وطلب منه التحفظ عليه لحين التوصل لأهله.

وبعد ضبط المتهم، تم تحرير الطفل المختطف، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...