الأحد، 27 نوفمبر 2016

بالصور محافظة اسيوط تستقبل جثامين شهداء الواجب الوطني بالمطار


















وصل مطار أسيوط العسكري شهداء الواجب من أبناء محافظة أسيوط والذين استشهدوا جراء الهجوم الارهابي الغادر على إحدى نقاط التأمين التابعة للقوات المسلحة بشمال سيناء وقد استلم ذويهم الجثامين لدفنها في مسقط رأس الشهداء.
وكان في استقبال الجثامين المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والعميد أسامة البدري المستشار العسكري للمحافظة والمهندس محمد عبد الجليل السكرتير العام للمحافظة وأعضاء مجلس النواب والأنبا يوأنس مطران الأقباط الأرثوذكس بأسيوط والشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
وأكد المحافظ بعد تقديمه العزاء لأهالي الشهداء فور وصول جثامينهم علي متن الطائره العسكريه بأن مصر كلها تقف مع أهالي الشهداء وأن القوات المسلحه لن تتهاون في حقهم وستضرب بكل قوه للقضاء علي هذه الفئه الضاله التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصر.
وتقدم بخالص العزاء للشعب المصرى والقوات المسلحة وأسر الشهداء في الحادث الأليم داعيًا الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء الأبرار وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل سوء.
وكان المحافظ قد أمر بتجهيز أربعة سيارات اسعاف لنقل جثامين الشهداء إلى مراكزهم ومثواهم الاخير والعمل على توفير سيارات لمرافقة سيارات الاسعاف للاطمئنان على وصول الجثامين إلى مراكزهم ويكون في استقبال الجثامين رؤساء المراكز والقرى التابعين لها لتقديم التسهيلات اللازمة لأهالي الشهداء.
وكانت محافظة أسيوط قد قدمت أربعة من أبنائها شهداء للوطن في الحادث الارهابي الغادر وهم الشهيد الجندى محمود السيد علي عباس - مركز ديروط والشيد الجندي مايكل كارمي أخنوخ – الوليدية حي شرق مدينة أسيوط والشهيد الجندي عرفات السيد محمود – عزبة خلف راشد مركز أسيوط والشهبد الجندي فادي فايق حنا – بويط ساحل سليم.

اسامة محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...