السبت، 19 نوفمبر 2016

بالصور.. أهالى حى شرق بأسيوط يشكون من تراكم القمامة بالشوارع وانتشار الذباب بالمحافظة




اشتكى أهالى حى شرق بمحافظة أسيوط من تراكم القمامة فى الشوارع، مؤكدين انتشار الأوبئة والأمراض والحشرات الزاحفة وتوجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين ولكن دون أدنى استجابة.

وقال القارئ أحمد حلمى  من أهالى شارع مصطفى إبراهيم بحى شرق عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "إن سيارات القمامة تلقى بحمولتها فى إحد الأراضى الفضاء بالشارع ثم تعاود جمعها مرة أخرى صباحا اختصارات للوقت وطول المسافة عن المكان المخصص لدفنها، حيث تتخدها مكان لتجميع القمامة مما يتضرر أهالى الشارع".

وطالب القارئ على ضرورة زيادة الرقابة من خلال المسئولين على سيارات جمع القمامة والتأكد من دفن حمولتها فى الأماكن المخصص لها يومياً دون جمعها فى الأراضى الفارغة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

هيثم سلامه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...