الثلاثاء، 3 يناير 2017

البط محشى فلوس .. بالصور جمارك مطار أسيوط الدولى تحبط محاولة تهريب مليون و360 الف جنيه داخل 10 بطات مجمده .. الأمن يتحفظ على المضبوطات والمتهم يلغى سفره ويبقى مع أمواله.. واستكمال الإجراءات تمهيدا لترحيله للنيابة













لا يتوقف المهربون عن ابتكاراتهم ومحاولاتهم المتتابعة لتجاوز الخطوط الأمنية، وكسر الدوائر اليقظة المتتابعة، ورغم هذا فإن حجم عمليات التهريب المضبوطة كبير جدًا، وبعضها يمكن استعراضه تحت عنوان "مواقف وطرائف"، أو "أحدث نكات المهربين"، ومنها هذه العملية الأخيرة التى نجحت أجهزة الأمن فى أسيوط، ومطار أسيوط الدولى، فى ضبطها.

ألقى قسم أمن الموانئ، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية، وقسم المفرقعات، فى مطار أسيوط الدولى، القبض على شخص حاول تهريب مليون و360 ألف جنيه مصرى إلى دولة الكويت، داخل كمية من "البط المذبوح"، وذلك قبل مغادرته البلاد من المطار.

كان اللواء حسام نصر، مدير مصلحة الموانئ بالملاحة الجوية، قد تلقى إخطارًا من قسم المصلحة بمطار أسيوط، يفيد بتمكن ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط مباحث المطار والمفرقعات، من ضبط  "يحى. ع. م"، من قرية أبنوب فى مركز ديروط بمحافظة أسيوط، بكالوريوس علوم شعبة رياضيات ويعمل مضيفًا فى شركة مواد غذائية بدولة الكويت، وذلك فى أثناء إنهاء إجراءات مغادرته على رحلة الجزيرة رقم 529 المتجهة إلى دولة الكويت، على الطائرة "إيرباص 320" المقرر إقلاعها فى الساعة 1:40 صباحًا من مطار أسيوط الدولى، وبحوزته كمية من البط البلدى المذبوح.


أغلى بطة فى مصر.. مليون و360 ألف جنيه داخل 10 بطات
فى أثناء مرور متعلقات الراكب على جهاز "x Ray" بالمطار خلال التفتيش من قبل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأفراد أمن المطار، اكتشفوا أن الجسم المار على الجهاز يحتوى داخله أوراقًا نقدية، وبفتح الأكياس السوداء التى تحتوى عليها حقيبة الراكب، عُثر على 10 "بطات" مذبوحة غير كاملة السواء، وبتفتيش البط عُثر بداخله على مليون و360 ألف جنيه، بواقع 170 ألفًا فى كل بطة.



تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، ورفض الراكب السفر واستكمال رحلته إلى الكويت، وأصر على البقاء بحوزة الأموال المضبوطة، وما زال قيد التحفظ فى مطار أسيوط الدولى، لحين ترحيله إلى النيابة العامة بحوزة المضبوطات، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هيثم البدرى

هناك 4 تعليقات:

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    يستاهل كل شى

    ردحذف
  2. الأموال سيتم التحفظ عليها
    طيب البط مصيره أيه وهيروح فين !!!

    ردحذف
  3. يا البط

    ردحذف
  4. البط سافر الكويت ولا لسه في مصر ههههههه

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...