الجمعة، 27 يناير 2017

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ يتقدم بطلب احاطة .. من يدفع فاتورة إقامة قيادات وزارة الاتصالات بفندق طيبة بأسيوط؟


النائب تادرس قلدس، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمحلس النواب، بتقديم طلب إحاطة حول المخالفات التى ارتكبت بشأن تشغيل شباب محافظة أسيوط بالقرية التكنولوجية، بسبب إسناد فرص العمل فى القرية الإلكترونية بمحافظة أسيوط، لجمعية "اتصال" فقط، لتعيين تعيين نحو 450 شابا، بالقرية التكنولوجية بأسيوط، وهى المرحلة الأولى، على أن يتم تعيين ما يقرب من 3000 شاب خلال آخر العام. 

وقال النائب، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، إنه لن يستطيع التأكد من يقوم بتحمل فاتورة إقامة قيادات وزارة الاتصالات فى فندق طيبة بأسيوط، لكن الأهم أن يتم حل المشكلة المثارة، وهو ما أكدته أسماء حسنى، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" اليوم خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمجلس النواب، وتأكديها أن الأمر سوف يتم بشفافية كاملة ولن يتم تقديم شخص ليس كفئا أو غير مؤهل لسوق العمل من الحصول على فرصة عمل، مع عدم إسناد فرص العمل فرص العمل لأى جمعية. 

محمد عبد العظيم
----------------------------------------
كشف مصدر بمحافظة أسيوط، اسم الفندق الذى يقيم فيه مسئولو وزارة الاتصالات المشرفين على مسابقة تعيين نحو 450 شابا، بالقرية التكنولوجية فى أسيوط، والمملوك لجمعية "اتصال" والتى تم إسناد الوظائف الخالية الموجودة فى القرية لها فقط. 

وقال المصدر، فى تصريحات لـ "برلمانى"، إن مسئولى وزارة الاتصالات يقيمون فى فندق طيبة بأسيوط، وهو الفندق المملوك لجمعية "اتصال". 

وعلم "برلمانى" أن جمعية "اتصال" كانت قد وقعت برتوكولات مع وزارة الاتصالات لمدة 3 سنوات سوف تنتهى مدة التعاقد فى يونيه المقبل. 

كان النائب اللواء تادرس قلدس، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمحلس النواب، ونائب محافظة أسيوط، قد قدم طلب إحاطة حول المخالفات التى ارتكبت بشأن تشغيل شباب محافظة أسيوط بالقرية التكنولوجية، بسبب إسناد فرص العمل فى القرية الإلكترونية بمحافظة أسيوط، لجمعية "اتصال" فقط. 

السيد فلاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحافة المواطن ’’ اطفال مفقودين ’’ بالصور طفل من اسيوط متغيب عن اهله .. ناس لقيته بيشحت على رصيف فى الاسكندرية ومغم عليه

القبض على 20 طفلا بتهمة التسول والمبيت في الشارع بأسيوط .. هؤلاء الاطفال قد سلبت حقوقهم فى مجتمع لم يهتم بأطفال الشوارع واطلق عليهم لقب ...