السبت، 4 فبراير 2017

بالصور إعلان نتيجة مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط

مهندسين ينطبق



مهندسين لا ينطبق














محاسبين ينطبق


محاسبين لا ينطبق































كيميائيين ينطبق



كيميائيين لا ينطبق












حاسبات ومعلومات ينطبق

حاسبات ومعلومات لا ينطبق









أعلنت شركة ميارة الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن فوز 606 من المتقدمين في المرحلة الأولى لمسابقة الشركة الرسمية لعام "1" لعام 2016 والتي كان التقدم إليها عبر مكاتب البريد بمحافظة أسيوط والمراكز التابعة لها بتخصصات "مهندس – محاسب – كيميائي – اخصائى نظم معلومات".

ومن جانبها، أوضحت المهندسة أمل جميل، مسئول العلاقات العامة بالشركة، مشيرة إلى أن الأسماء الذين لم يستوفوا شروط المسابقة مع توضيح أسباب عدم القبول طبقا للشروط الموضحة بإعلان المسابقة وعددهم 2115 متقدما.

ومن جانبه، أوضح اللواء محمد ابو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة أن الأسماء الموضحة بالكشف قد استوفت شروط المسابقة في التخصصات الأربعة، مشيرا الى فتح باب التظلمات خلال 6 أيام بدءآ من يوم السبت 4/2/2017 وحتى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً وذلك عن طريق التقدم لقطاع الموارد البشرية بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية بجوار فندق الوطنية من خلال سحب المتظلم لنموذج تظلمات من قبل قطاع الموارد البشرية (HR ) وسداد رسوم قدرها 200 ( مائتان) جنيه بإيصال من الشركة.

وأكد أنه سيتم فحص التظلمات بمعرفة اللجنة المشكلة من قبل الشركة وفى حالة قبول التظلم شكلاً وموضوعاً سوف يتم رد رسوم التظلم لصاحبه وادراجه لكشوف الاختبارات.

وأضافت أنه سوف يتم الإعلان عن موعد الاختبارات الشفهية والتحريرية والمقابلات الشخصية فى وقت لاحق، علما بأنه لا يلتفت لأي تظلمات ترد بعد الميعاد المحدد من قبل قطاع الموارد البشرية و لا يتم استلام أي مرفقات مع نموذج التظلم.لمعرفة نتيجة المسابقة وكشف أسماء مستوفى الشروط يرجى الضغط على الرابط التالى
 http://ascww.com.eg/JobResult.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحافة المواطن ’’ كهرباء اسيوط ’’ بالصور عمود كهرباء مكشوف الاسلاك بشارع جانبى من الوطنية مول بشارع الجمهورية باسيوط

الي شركة كهرباء اسيوط العمود دة موجود بالشارع الجانبي من الوطنية مول شارع الجمهورية بجوار الضرائب هو انتم مستنيين كارثة تحصل طفل يموت ول...