الخميس، 23 مارس 2017

بالخرائط.. تفاصيل 250 قطعة أرض سكنية مميزة مطروحة للبيع بمدينة ناصر ’’ الهضبة الغربية ’’ باسيوط







أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن مواقع وتفاصيل الطرح الأول لبيع 250 قطعة أرض سكنية مميزة بمدينة ناصر (غرب أسيوط)، بالقرعة العلنية، بمساحات من 500 م2 - 700 م2، لإقامة فيلات وعمارات سكنية.

ويتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من فرع بنك التعمير والإسكان بـ(2 شارع الجمهورية – أسيوط)، ابتداء من يوم الأحد الموافق 2/4/2017، وتقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح ابتداء من يوم الأحد الموافق 9/4/2017 وحتى يوم الخميس الموافق 27/4/2017، خلال أيام العمل الرسمية للبنك من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً، ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج البنك، ويسدد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه فقط لا غير بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي)، أو نقدًا.

وسيتم إجراء قرعة يدوية وعلنية طبقًا لقطع الأراضي والمساحات، وفي حالة الحصول على قطعة أرض بالقرعة، يتم استكمال سداد نسبة 25% بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء) من إجمالي قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد على شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالي الثمن على 3 أقساط سنوية متساوية ومتتالية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم تحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

ويتم تسليم الأرض خلال 12 شهرًا من تاريخ استكمال سداد نسبة الـ25% من إجمالي قيمة الأرض، ويتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق صدور القرار الجمهورى رقم 78 لسنة 2017، بتخصيص مساحة 6006.20 فدادين من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظة أسيوط، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمرانى جديد.

محمود يونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...