الأحد، 26 مارس 2017

بالصور إزالة مبانى مخالف بمنطقة فريال بحي شرق أسيوط







كثفت محافظة أسيوط حملات الإزالة على الأبنية المخالفة بمختلف مراكز وقرى المحافظة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي شدد على رؤساء المدن والأحياء بتنفيذ حملات يومية ومتواصلة لإزالة المباني المقامة دون ترخيص والتصدي للمخالفين بكل قوة وإتخاذ إجراءات رادعة حيال أصحابها.
وقالت منار كامل رئيس حي شرق أسيوط أن المباني التي تمت إزالتها تقع بشارع العادلي بمنطقة فريال على مساحة 400م بحي شرق بالتنسيق مع الجهات الأمنية لافتة إلى أن الأرض بها نزاع قضائي وتم الاستيلاء عليها دون وجه حق مشيرة إلى التعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة مخالفات البناء وحماية حقوق المواطنين وأرواحهم محذرة من التعامل مع أي عقارات أو وحدات سكنية بالبيع أو الشراء أو التأجير قبل مراجعة ملفاتها وأوضاعها القانونية.
ومن جانبه أكد المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط أهمية تنفيذ الأحكام الصادرة ضد المخالفين بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط والجهات المعنية وقطع جميع المرافق عن العقارات المخالفة وغير المرخصة سواء كهرباء أو مياه أو غاز مشيراً إلى العمل على مواجهة هذه الظاهرة التي باتت تهدد أرواح المواطنين وتشكل ضغط على شبكات البنية التحتية والمرافق العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...