السبت، 22 أبريل 2017

عودة 4 شباب مصريين من مركز ديروط باسيوط كانوا محتجزين بسجن "كرناده العسكري" في ليبيا .. بعد دخولهم ليبيا بطريقة غير شرعية


عاد 4 شباب، اليوم، إلى البلاد، كانوا محتجزين في سجن "كرنادة العسكري" التابع لمدينة البيضة بدولة ليبيا، إثر خلاف مع ضابط شرطة ليبي على أجرهم في تركيب "بلاط" بمنزله.

وألقت السلطات الليبية القبض على "مجدي عاطف ثابت، ورزق فرجاني حامد وسيد نجاح عبدالجواد، ومحمود سلطان توني" عمال تركيب بلاط في شهر رمضان الماضي، عقب خلافهم مع ضابط شرطة ليبي على أجرهم في تركيب في منزله وتم سجنهم بسجن "كرناده العسكري".

وقال سالم ثابت حامد ابن اخي "مجدي" سافر إلى ليبيا في يناير 2013، عن طريق مطار برج العرب بالإسكندرية، للعمل في مهنة تركيب البلاط، وحدثت مشادة مع ضابط شرطة ليبي يدعى "محمد الضغار" بسبب طلب الضابط منه تركيب البلاط، وعندما طالبه بأجرة التركيب الضابط رفض الدفع وقال له "مجدي" أنا جاي أكل عيش هنا وهدده الضابط باعتقاله، وبالفعل يوم 5 رمضان الماضي كان مجدي وزملائه في مسكنهم، عندما ألقت الشرطة الليبية، القبض عليهم، واتهمتهم بدخول ليبيا بطريقة غير شرعية، ما ترتب عليها حبسهم في سجن "كرناده العسكري" التابع لمدينة البيضة.
بالأسماء.. اختطاف 4 عمال مصريين من أسيوط بمدينة المرج شرق بنغازي
سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...