الثلاثاء، 6 يونيو 2017

امن سوهاج يضبط سيارة نقل اسيوط محملة بالبنادق الألية والذخائر مهربة من قنا ومتجهة الى مركز البدارى باسيوط


تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته شرقى سوهاج، من ضبط سيارة نقل، محملة بكمية من الأسلحة النارية الألية والذخائر مهربة من قنا، فى طريقها لأحد التجار بأسيوط، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء أحمد عبدالعظيم، قائد فرقة الشرق، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات، بقيام سيارة ربع نقل بجلب كمية من الأسلحة والذخائر، وأنها سوف تقوم بالمرور بدائرة المركز.

وعلى الفور، وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وتم التنسيق مع إدارة الأمن الوطنى برئاسة العميد أشرف أبوالمكارم، وفرع الأمن العام برئاسة العميد منتصر عبدالنعيم .

وأشارت التحريات، إلى قدوم سيارة ربع نقل "حمراء اللون"، تحمل لوحات معدنية رقم 58492 نقل أسيوط، من محافظة قنا بالطريق الشرقى يستقلها شخصان، وبداخلها كمية من الأسلحة النارية والذخائر.

وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق، أسفرت أحداها عن ضبط السيارة بمدخل قرية سفلاق الجنوبى دائرة المركز، وتبين أنها قيادة "صفوت محمد محمد همام" 41 سنة، عامل ويقيم بناحية النواورة دائرة مركز البداري " أسيوط"، وبصحبته "عبد العال محمد عمارة" 27 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم بذات الناحية.

وبتفتيش السيارة، ضبط بداخلها أسفل المقاعد على "9" بندقية أليه، بدبشك حديدى ينطوى، و 109 خزينة من ذات العيار، و "200" طلقة عيار  9 مم .

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أعترفا بتحصلهما عليها من "حمادة حسن بهيج"  بناحية السمطا دائرة مركز دشنا قنا، لتوصيلها لـ "عصام بخيت الصغير"، ويقيم بناحية جاو النواوره دائرة مركز البدارى أسيوط، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطنى وفرع الأمن العام بسوهاج، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال التحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1253 إداري المركز لسنة 2017، وجاري العرض علي النيابة العامة.

ومن جانبه، أشار مدير أمن سوهاج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن ذلك يأتى في إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وتنفيذا لخطة العمل الميدانى التي تنتهجها المديرية، والمتضمنة فى أحد عناصرها القضاء على البؤر الإجرامية، واستهداف محرزى الأسلحة النارية، والذخائر الغير مرخصة، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا، والمخلين بقواعد الأمن العام للارتقاء بمعدل الأداء الأمنى، والذى يعد ثمرة الجهود المبذولة فى شتى مجالات الأمن العام.

محمود مقبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...