الأربعاء، 19 يوليو 2017

البقاء لله .. مقتل شاب برصاص مجهولين بمركز القوصية بأسيوط .. ونشطاء الجناة معروفين لمركز ومباحث القوصية


لقى شاب مصرعه إثر إطلاق مجهولون النار عليه وأصابوه بأماكن متفرقة بالجسم بالقوصية في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية بوصول بلاغ من الأهالي بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية على شاب وإصابته ولاذوا بالفرار.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة الرائد محمد عبدالكريم والإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة "إسلام جودة   33 عاما" بطلقات نارية يى حالة خطرة، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي ولقى مصرعه أثناء إجراء الإسعافات الأولية.

تم تحرير المحضر اللازم وكلفت المباحث بضبط الجناة والسلاح المستخدم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وصل إلى #بريد_عاجل_القوصية عبر الرسائل العديد من المتابعين يؤكدون أن مقتل إسلام جوده لم يكن برصاص مجهولين إنما برصاص خارجين على القانون يتزعمهم شخص معروف بعينه للأمن العام ومركز الشرطة والمباحث، بل إنه قد سبق وهدد المجني عليه قبل قتله..

وأفاد بعض المتابعين بأن المجني عليه قد كان على خلاف مع هذا الشخص ولهم عدة مناوشات سابقة ، قبل أن يسافر الأول للعمل بدولة الكويت منذ عدة شهر وقد تربص به الأخير خلال نزوله أجازه إلى البلد وقام بإطلاق وابل من الرصاص عليه خلال استقلاله لتوك توك أدى لمصرعه على الفور وإصابة سائق التوك توك ونقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي في حالة خطرة ..

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...