الأربعاء، 9 أغسطس 2017

البقاء لله .. وفاة شاب داخل قسم شرطة باسيوط ونائب ’’ ماحدث وصمة عار ويطالب بالتحقيق ’’ أمن أسيوط: انتحار شاب داخل قسم الفتح.. والأهالي: اتعرض لتعذيب


سادت حالة من الاستياء، بين أهالي قرية بني مر، بعد وفاة الشاب (محمد.ج.أ - 20 عاما) مطلوب أمنيًّا بمركز الفتح بأسيوط، وإعلان قسم الشرطة عن وفاته منتحرًا.

وقال الأهالي: «إن الواقعة بدأت عندما وصلت سيارتي شرطة إلى المكان، وترجل بعض الضباط وأفراد الشرطة من السيارة وتوجهوا لإلقاء القبض على الشاب، وقاموا بتفتيشه ووجدوا معه أقراصًا مخدرة فحدثت اشتباكات بينهما، تطورت إلى التعدي عليه بالضرب من الضباط والأفراد حتى نزف، وتم اقتياده إلى سيارة الشرطة».

وفِي ذات السياق، نفى مصدر أمني بمركز شرطة الفتح، تعرض الشاب للتعذيب، موضحًا أنه مطلوب أمنيًّا على ذمة قضيتي سرقة ومخدرات، وعند القبض عليه من قبل تنفيذ الأحكام عثرت معه على أقراص مخدرة، وتم اقتياده إلى مركز شرطة الفتح لتحرير محضر إضافي، وأثناء وجوده داخل إحدى الغرف قام بشنق نفسه، وأرسلنا إلى أسرته، وتمت المعاينة من قبل النيابة العامة وتشريحه من قبل الطب الشرعي.

وقال النائب مرتضى العربي، عضو مجلس النواب عن دائرة  أبنوب والفتح على صفحته الشخصية: «وصمة عار في جبين أي ضابط شرطة شارك في هذه الفضيحة، قرية بني مر أكبر من أن تهان بهذا الشكل حتى لو كان هذا الشاب مجرمًا».

وطالب النائب القيادات الأمنية بفتح تحقيق فيما حدث في مركز شرطة الفتح.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...