الأربعاء، 9 أغسطس 2017

بالاسماء اعتماد حركة التنقلات بمديرية أمن أسيوط


انتهت مديرية أمن أسيوط من حركة مأموري المراكز وأقسام الشرطة، وشملت التغييرات تعيين العميد محمد السيد مأمورا  لمركز شرطة ديروط بدلا من العميد محمد عبد الله، وتعيين العقيد خالد أحمد الشاذلي مأمورا لمركز منفلوط  بدلا من اللواء عمر زناتي، وتعيين العقيد محمد كامل مأمورا لمركز شرطة أبوتيج بدلا من العميد ياسر زكي، وتعيين العميد أسامة عبد الحفيظ مأمورا لمركز القوصية  بدلا من  العميد محمد عزت. 

كما تضمنت الحركة تعيين العميد أيمن محمد على مأمورا لقسم شرطة ابوتيج بدلا من اللواء حسام جاد الرب وتعيين العميد زكريا سليمان  بدلا من اللواء هانى عويس مأمورا لمركز شرطة ابنوب والعقيد طارق البكري مأمورا لمركز ساحل سليم، بدلا من العميد هشام فتحي. 

وتم تعيين المقدم أحمد نظيم من رئيس مباحث قسم أول أسيوط السابق، رئيسًا لقسم التحريات بالمديرية، وتولي الرائد محمد عطية رئاسة مباحث القسم، ونقل المقدم أحمد حربي من رئيس مباحث مركز شرطة أبوتيج إلي إدارة مكافحة المُخدرات وتعيين الرائد أحمد علي بدلا منه، ونقل الرائد محمد عبدالكريم رئيس مباحث القوصية إلي مكافحة التهرب الضريبي وتولي المقدم محمد سيف رئاسة المباحث.


كما تولي العقيد ياسر مهران رئاسة قسم المعلومات الجنائية، وتولي الرائد نجاح حامد رئاسة نقطة شرطة المطيعة

وشملت الحركة الإبقاء على 7 من مأموري المراكز وهى: البدارى والفتح  ، ومركز أسيوط، وقسم أول أسيوط، وقسم ثان أسيوط، ومركز الغنايم.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...