الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

صحافة المواطن ’’ الحرامى والمستشار ’’ بالصور مستشار باسيوط بعد سرقة شقته يضع "بانر" يطالب فيه الحرامي بعودة المسروقات والا هيضيع مستقبله ويجيبه بلبوص ’’ انت عارف نفسك ’’






لجأ مستشار إلى وضع "بانر" على شرفة شقته بعد تعرضها للسرقة يطالب فيها الحرامىي وشريكه بعودة المسروقات وسيسامحه مقابل ذلك.

وكتب المستشار على "البانر": "الولد الحرامي وإنت عارف نفسك إنت وشريكك خمسة عشرعاما لم يجرؤ أحد على سرقة شقتي أو شقة أحد من جيراني بالعمارة، ر جع المسروقات وأنا سوف أسامحك علشان مستقبلك ميضيعش بعد ما شهد عليك الجيران".

وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط بوصول بلاغ من المستشار "أ. س. ق" مقيم شارع الحسن والحسين بمنطقة فريال دائرة القسم يتهم فيه شخصان بسرقة محتويات شقته وأفادت التحريات بوجود خلافات عائلية بين الشاكة والمتهمين لخلافات المصاهرة وتم تحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانب آخر اأوضح مصدر من جيران الشاكي لـ"الوطن" أنه قام بتركيب البانر عقب وقوع السرقة لكنهم لا يعلمون من الذين يقصدهم بكلامه.   

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...