الأحد، 10 ديسمبر 2017

بالمستندات المحكمة التأديبية تقضى بمجازاة مدير «تعليم أسيوط» السابق لثبوت تلاعبه في مسابقة الوظائف القيادية .. أبو شامة .. منلك لله يادسوقى ضيعتنى



قضت المحكمة التأديبية العليا بمجازاة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط للمحاكمة؛ بعد ثبوت قيامه بالتلاعب في مسابقات الوظائف القيادية وإهدار المال العام.

وجاء بأوراق القضية 34 لسنة 59 قضائية عليا أن (عبد الفتاح محمود محمد إبراهيم أبو شامة )، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط "وكيل وزارة"، لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها قبل إحالته للمعاش ما ترتب عليه المساس بالمال العام.

وأشارت إلى أنه خالف قرار محافظ أسيوط بشأن تشكيل لجنة اختيار الوظائف القيادات الوسطى؛ وذلك لقيامه بتغيير تشكيلها وضم مدير إدارة البحوث والمأموريات إليها دون الرجوع إلى السلطة المختصة وإعادة العرض عليها بالمخالفة للتعليمات.

وجاء في أوراق القضية أن المتهم حاول التأثير فى أعضاء لجنة اختيار القيادات الوسطى أثناء إجراء المقابلات الشخصية بادعاء أن رشاد عبد الله، مدير إدارة أبنوب التعليمية توجد شبهات حوله، وأن الجهات الأمنية تريد استبعاده من شغل تلك الوظيفة بالمخالفة للتعليمات.

وانتهت المحكمة التأديبية العليا إلى مجازاة عبد الفتاح محمود إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط السابق، بعقوبة الغرامة التي تعادل ضعف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته عما ثبت في حقه.

النيابة الإدارية تحيل مدير تعليم أسيوط للمحاكمة لثبوت تلاعبه بمسابقة وظائف .. “أبو شامة”: القرار كان من ياسر الدسوقى وليس قرارى .. وإحالتى للنيابة بتهمة التلاعب فى مسابقة الوظائف متوقع
عاطف فاروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...