الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017

بالصور رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول







أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، على ضرورة تهيئة مناخ ملائم داخل اللجان والتأكد من جودة التهوية والإضاءة وفتح النوافذ، وكذلك الحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها وذلك للتيسير على الطلاب، مؤكدا على حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الراحة والدعم والرعاية لأبناءها من الطلاب، مشددا على ضرورة تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حالات الغش التي يتم ضبطها خلال الامتحانات ومنع الطلاب نهائيا من دخول أجهزة المحمول داخل اللجان.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس الجامعة داخل لجان امتحانات الفصل الدارسي الأول لكلية التجارة بنظامي الانتظام والانتساب وشعبة اللغة، ورافقه خلالها الدكتور محمد عبد اللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، والدكتور عبد السلام نوير عميد كلية التجارة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وحرص الدكتور أحمد جعيص على التأكد من وجود أطقم طبية داخل اللجان مزودة بالإسعافات الأولية والمعدات الطبية اللازمة، وكذلك اطمأن على توفير  سيارات إسعاف بأعداد كافية خارج كل لجنة وذلك لنقل أي حالات طارئة إلى المستشفى الجامعي.

كما شدد على ضرورة تواجد أطقم أمن لتأمين اللجان وحمايتها وأطقم صيانة وحماية مدنية تجنبا لأي مخاطر، منبها على ضرورة التزام أساتذة المواد المتخصصين بالتواجد داخل اللجان للرد على استفسارات الطلاب.

وأشاد الدكتور جعيص بانتظام أعمال الامتحانات وانضباطها في هدوء تام وتكاتف الجهود من أجل تهيئة الأجواء للطلاب والتصدي لأي صعوبات أو عقبات قد تواجههم.   

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...