الثلاثاء، 23 يناير 2018

صحافة المواطن ’’ عواجيز اسيوط ’’ بالصور والفيديو أكبر معمرة في أسيوط تبلغ من العمر 102 عام تحرر توكيلا للسيسي: "هنلاقى أحسن منه فين" بس عايزينه يقبضنا



حرصت سكينة محمد 102 عاما بأسيوط، بالرغم من مرضها وعدم قدرتها على الحركة بدون مساعدة، على الذهاب إلى مقر الشهر العقاري بمركز الفتح بأسيوط وهى تجلس على الأرض وتدعو السيدات للتوكيل للسيسى والدعاء له وذلك للترشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

وتمكنت السيدة تحرير التوكيل عقب وصولها للشهر العقاري، معبرة عن سعادتها الكبيرة بقيامها بتحرير التوكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأبدت سكينة محمد، استعدادها للسفر من أجل انتخاب الرئيس، قائلة: "هنلاقى أحسن منه فين، ربنا يستر عليه، الخبز متوفر والشاى والسكر وبنجد العلاج بالمستشفيات وعلى كل تلك الخدمات الناس تهتف باسمه ليل ونهار، واحترم الرئيس عبد الفتاح السيسى جدا لأنه قام بالدفاع عن مصر، وأريد أن أقول له كمل وكلنا معاك كبار وصغار". 

وأكدت: "نفسنا نشوفك ياريس وكمل علشان مصر"، مطالبة بعد انتهائها من تحرير التوكيل أن تصل إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجه السلام إليه.
                                الفيديو من هنا مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...